الاثنين، 14 أغسطس 2017

طرق توصيل كاميرات المراقبة بالإنترنت

طرق توصيل كاميرات المراقبة بالإنترنت
مع التقدم التكنولوجي الكبير خلال السنوات الأخيرة وبسبب سيطرة الانترنت على حياة الإنسان فقد ظهرت له العديد من الاستخدامات المفيدة المميزة وخاصة مع انتشار حوادث السرقة وغيرها من الحوادث التي تضطر أصحاب البيوت والشركات لامتلاك كاميرات المراقبة والتي أصبح يمكن توصيلها بالإنترنت بطريقة معينة ليصبح التحكم فيها ومتابعتها أسهل وأكثر كفاءة.
أهم ما يجب توافرها لديكم قبل البدء في محاولة توصيل كاميرات المراقبة بالإنترنت
في البداية يجب أن تتوافر عدة أشياء بسيطة حتى تتمكن من إتمام خطوات توصيل الكاميرات الخاصة بك بشبكة الانترنت وهي
·       خط موصل للإنترنت.
·       جهاز يعرف باسم DVR بالإضافة إلى كتيب التعليمات الخاص بهذا الجهاز.
·       راوتر خاص بالإنترنت ويون من نوع معين يستطيع دعم خدمة DDNS  ويعتبر الراوتر من ماركة لينسس أو ماركة D-LINK هما الأفضل في هذه الحالة.

خطوات تفصيلية لتوصيل كاميرات المراقبة بالإنترنت
·       يتم توصيل الراوتر بشبكة الإنترنت بعد أن يصل به جهاز DVR.
·       يتم إدخال Dos وذلك بعد فتح قائمة ابدأ واختيار Run ثم إدخال الأمر ipconfig.
·       الخطوة التالية هي إضافة host name خاص بصاحب
·       اسم المستخدم الذي قمت بالتسجيل به في الموقع السابق يتم استخدامه بعد الدخول على لوحة التحكم الخاصة بالراوتر المستخدم.
·       يتم إنشاء رقم آي بي جديد خاص بالجهاز على أن يكون في نفس نطاق الآي بي الخاص بالراوتر، ثم قم بالتأكد أن الرقم الذي قمت باختياره غير مستعمل في غرض آخر ويتم التأكد عن طريق أمر معين عبر Does.
·       تعديل بيانات الخاصة بالجهاز والتي تقوم فيها بإدخال بياناتك الشخصية بعد الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بجهاز DVR سواء عن طريق الآي بي الخاص بالجهاز أو عن طريق شاشة المراقبة والانتقال منها لاختيار Network.
·       قم بفتح المنافذ الخاصة بالراوتر والتي تجدها بالتفصيل في كتيب الجهاز المرفق معه وتكون مدونة تحت اسم Web monitoring.
·       قم بإعادة تشغيل كل من الراوتر وجهاز DVR، ثم ابدأ الآن بمتابعة الكاميرات الخاصة بك وذلك بعد إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك لتتمكن من متابعة كل ما تلتقطه الكاميرا عن طريق الانترنت.
يمكنكم قراءة: كاميرات المراقبة
لطلب احدث كاميرات المراقبة يمكنكم التواصل من خلال الرقم
01115022722
شرفونا بزيارة صفحتنا على الفيس بوك لمعرفة الاسعار والمزيد من المعلومات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق