الاثنين، 14 أغسطس 2017

أهمية كاميرات المراقبة

تعتبر كاميرات المراقبة هي المراقب الخفي الذي يعول عليه الكثيرين في تحقيق الأمن وإشاعة الطمأنينة بين المواطنين؛ حيث انتشرت في الآونة الأخيرة حوادث السرقة والخطف بصورة ملحوظة نظرا لتردي الأوضاع الأمنية وضعف الضمير بل وانعدامه أحيانا، كما أن جرائم السرقة اصبحت متعددة الطرق والوسائل فالسارق الآن أصبح أكثر مكرا من ذي قبل نتيجة انتشار التكنولوجيا والتقنيات الحديثة التي تتيح للسارق السرقة من على بعد، ولكن التكنولوجيا والتقنيات الحديثة سلاح ذو حدين فكما يستخدمها المجرم لأداء عمله الإجرامي من الممكن ايضا ان تستخدم للإيقاع والقبض على هذا السارق اللص .

ومن أهم الأجهزة التكنولوجية الحديثة التي تساهم في الكشف عن ملابسات أي حدث إجرامي كاميرات المراقبة  التي تعتبر بمثابة عين الحقيقة التي تراقب عدة مناطق
وهناك أنواع كثيرة من  احدث كاميرات المراقبة :-
·         كاميرات مراقبة ثابتة .
·         كاميرات مراقبة متحركة .
·         كاميرات مراقبة مزودة بخاصية الرؤية الليلية .
·         كاميرات مراقبة مزودة بخاصية التقريب حيث تقوم بالتقريب لتكبير الصورة اضعاف حجمها الحقيقي.
ومن هنا تأتي أهمية كاميرات المراقبة التي يمكن ذكرها في النقاط التالية :-
– حل الجرائم :- تستخدم في الكشف عن الجرائم وتحديد مرتكبيها حيث أن إمكانية التصوير والتسجيل بالصوت والصورة لفترات طويلة تصل إلى ٢٤ ساعة فضلا عن سعة الذاكرة الكبيرة كل هذا يتيح استرجاع الأحداث السابقة للوقوف على مرتكب الجريمة .
– تستخدم في التحكم بحركة المرور وسير السيارات:- تقوم إدارات المرور من خلال كاميرات المراقبة المنتشرة في الميادين والشوارع الرئيسية بمعرفة السيولة المرورية أو الازدحام في أي مكان .
– تستخدم في الشركات للوقوف على سير العمل ومن يتخاذل من الموظفين في تنفيذ مهام عمله، وأسلوب تعاملهم مع العملاء، ومواعيد حضور وانصراف الموظفين.
– أيضا اتجهت معظم المنازل الان الى تركيب كاميرات مراقبة داخل غرف الأطفال لحمايتهم من أي خطر والتدخل في الوقت المناسب لإنقاذهم .

– كاميرات المراقبة الخارجية التي توضع على المحلات وابواب الشركات تفيد أيضا في الحد من جرائم خطف الأطفال فقد ساهمت كاميرات المراقبة في الآونة الأخيرة بشكل فعال في الإمساك بخاطفي اطفال وارجاع اطفال الى اسرهم .
يمكنكم التعرف على أهمية كاميرات المراقبة

لطلب احدث كاميرات المراقبة يمكنكم التواصل من خلال الرقم
01115022722
شرفونا بزيارة صفحتنا على الفيس بوك لمعرفة الاسعار والمزيد من المعلومات
شركة هاي فيجن لأنظمة المراقبة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق